آلية إدارة الحملات الإعلانية 1 نستضيف العميــل لتحــديــد الأهـــداف ومناقشـة الفرص والتحديات. 2 نقترح قائمة المؤثرين الملائمين لتوجه العميــل. 3 نعتمد الأسماء ونزود العميل بالتواريخ المعتمدة. 6 نُتابع تنفيـــذ الإعـلانات أولاً بأول، مع التأكد من التزام المعلن بالسيناريو المتفق عليه. 5 نربط العميــل بــ”شيت” تسجّل فـيــه أدقّ التفاصـيـــــــل المتعلقة بما فيها فيديو إعلان كل مؤثر. 4 نكتب السيناريوهـــات ونعمـــل على التصاميم ثم نعتمد ملف السيناريو. 7 نُشعِر العميــــل بوقـــت إعلانـــه لدى كل مؤثر، مع تنبيهه حينما يبدأ الإعلان. 8 نُسلّم العميل التقارير النهائية المتعلقة بمتابعــة أداء المؤثرين. 7 نُشعِر العميــــل بوقـــت إعلانـــه لدى كل مؤثر، مع تنبيهه حينما يبدأ الإعلان. 8 نُسلّم العميل التقارير النهائية المتعلقة بمتابعــة أداء المؤثرين. 8 نُسلّم العميل التقارير النهائية المتعلقة بمتابعــة أداء المؤثرين. 1 نستضيف العميــل لتحــديــد الأهـــداف ومناقشـة الفرص والتحديات. 2 نقترح قائمة المؤثرين الملائمين لتوجه العميــل. 3 نعتمد الأسماء ونزود العميل بالتواريخ المعتمدة. 6 نُتابع تنفيـــذ الإعـلانات أولاً بأول، مع التأكد من التزام المعلن بالسيناريو المتفق عليه. 5 نربط العميــل بــ”شيت” تسجّل فـيــه أدقّ التفاصـيـــــــل المتعلقة بما فيها فيديو إعلان كل مؤثر. 4 نكتب السيناريوهـــات ونعمـــل على التصاميم ثم نعتمد ملف السيناريو.