آلية إدارة الحملات الإعلانية

1

dot_white

نستضيف

العميــل لتحــديــد الأهـــداف ومناقشـة الفرص والتحديات.

2

dot_white

نقترح

قائمة المؤثرين الملائمين لتوجه العميــل.

3

dot_white

نعتمد

الأسماء ونزود العميل بالتواريخ المعتمدة.

6

dot_white

نُتابع

تنفيـــذ الإعـلانات أولاً بأول، مع التأكد من التزام المعلن بالسيناريو المتفق عليه.

5

dot_white

نربط

العميــل بــ”شيت” تسجّل فـيــه أدقّ التفاصـيـــــــل المتعلقة بما فيها فيديو إعلان كل مؤثر.

4

dot_white
نكتب
السيناريوهـــات ونعمـــل على التصاميم ثم نعتمد ملف السيناريو.

7

dot_white

نُشعِر

العميــــل بوقـــت إعلانـــه لدى كل مؤثر، مع تنبيهه حينما يبدأ الإعلان.

8

dot_white

نُسلّم

العميل التقارير النهائية المتعلقة بمتابعــة أداء المؤثرين.

7

dot_white

نُشعِر

العميــــل بوقـــت إعلانـــه لدى كل مؤثر، مع تنبيهه حينما يبدأ الإعلان.

8

dot_white

نُسلّم

العميل التقارير النهائية المتعلقة بمتابعــة أداء المؤثرين.

8

dot_white

نُسلّم

العميل التقارير النهائية المتعلقة بمتابعــة أداء المؤثرين.

1

dot_white

نستضيف

العميــل لتحــديــد الأهـــداف ومناقشـة الفرص والتحديات.

2

dot_white

نقترح

قائمة المؤثرين الملائمين لتوجه العميــل.

3

dot_white

نعتمد

الأسماء ونزود العميل بالتواريخ المعتمدة.

6

dot_white

نُتابع

تنفيـــذ الإعـلانات أولاً بأول، مع التأكد من التزام المعلن بالسيناريو المتفق عليه.

5

dot_white

نربط

العميــل بــ”شيت” تسجّل فـيــه أدقّ التفاصـيـــــــل المتعلقة بما فيها فيديو إعلان كل مؤثر.

4

dot_white
نكتب
السيناريوهـــات ونعمـــل على التصاميم ثم نعتمد ملف السيناريو.